ديلي ميلز

تعرف على اشتراكات ديلي ميلز الرمضانية

مشاركة

مع حلول شهر رمضان المبارك، يقدم تطبيق ديلي ميلز مجموعة من الاشتراكات الرمضانية التي تتناسب احتياجات مع معظم المستخدمين وخاصة العاملين والموظفين الذين يعانون من ضغوطات العمل ولا يجدون الوقت الكافي لإعداد وجبات السحور والفطور الخاصة بهم. إذا كنت من ضمن الذين يعانون من هذه المشكلة، تعرف على اشتراكات ديلي ميلز الرمضانية وأسعارها واختر ما يناسبك منها.

اشتراكات ديلي ميلز الرمضانية

اشتراك الأكل الصحي

تقدم باقات الأكل الصحي وجبات صحية متوازنة تضم كافة القيم الغذائية التي يحتاجها الجسم. وتساعد على المحافظة على الصحة والرشاقة والصيام بدون تعب أو إرهاق. يقدم ديلي ميلز أربع اشتراكات ضمن باقات الأكل الصحي؛ وهي:-

  • أولًا: اشتراكات الأكل الصحي ليوم رمضاني كامل: قدم هذه الاشتراكات وجبة فطور مع وجبة سحور بالإضافة إلى شوربة وسلطة ولبن وتمر وسمبوسة وتحلية قليلة السعرات. وتنقسم اشتراكات اليوم الكامل إلى أربع اشتراكات تحتلف من حيث مدة الاشتراك وسعره، وهي (شهري – ثلاث أسابيع – أسبوعين – أسبوع واحد).
  • ثانيًا: اشتراك فطور صحي فقط: يقدم هذا الاشتراك وجبات فطور تتكون من طبق رئيسي وشوربة + شوربة وتمر ولبن. وهذا الاشتراك أيضًا ينقسم إلى أربع مدد، شهري – ثلاث أسابيع – أسبوعين – أسبوع واحد.
  • ثالثًا: اشتراك سحور فقط :قدم هذا الاشتراك وجبات سحور صحية ومشبعة تتكون من طبق رئيسي وشوربة + شوربة وتمر ولبن. وهذا الاشتراك أيضًا ينقسم إلى أربع مدد، شهري – ثلاث أسابيع – أسبوعين – أسبوع واحد.

اشتراك الكيتو دايت

تتميز اشتراكات الكيتو دايت بكونها معدة من مكونات مسموحة في الكيتو دايت مع الالتزام بـ نسبة الكربوهيدرات في الأطعمة ونسبة الدهون الصحية والبروتينات الموصى بها من قبل المختصين بهذه الحمية. ويقدم تطبيق ديلي ميلز اشتراك الكيتو دايت ليوم الكامل. ويقدم هذا الاشتراك وجبة فطور ووجبة سحور بالإضافة إلى الشوربة والسلطة واللبن وقطعة من الحلويات المناسبة للكيتو.

 

اشتراك الميكس

يتميز اشتراك الميكس في كونه يجمع وجبات صحية مع بعض الوجبات السريعة اللذيذة. وهذا الاشتراك مخصص لمحبي الطعام الذين لا يبحثون عن خسارة الوزن ولكن في نفس الوقت لا يودون تناول الأطعمة السريعة بشكل مستمر. يوفر هذا الاشتراك التوازن الذي يسمح لهم بتناول الوجبات السريعة والأكلات الشهية ولكن بمعدل لا يؤثر على صحتهم ولا يتسبب في زيادة الوزن.  يمكنك الاختيار بين اشتراك السحور فقط أو اشتراك الفطور فقط. وكلا الاشتراكين يوفران وجبة رئيسية إلى جانب السمبوسة أو السلطة واللبن. مع قطعة من التحلية الخفيفة.

خصم ديلي ميلز رمضان

المحتويات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *