ديلي ميلز

كوبون خصم ديلي ميلز وكيف تستفيد به

مشاركة

يقدم ديلي ميلز مجموعة من كوبونات الخصم المتجددة على مدار العام. يوفر كوبون خصم ديلي ميلز خصومات تتراوح بين 10% و 20%، وقد تصل لأكثر من ذلك في بعض المناسبات الخاصة. ويمكن الاستفادة من الكوبونات من خلال استخدامها عند الاشتراك في إحدى الباقات.

أنواع كوبون خصم ديلي ميلز

يقدم تطبيق ديلي ميلز ثلاثة أنواع رئيسية من الكوبونات، وهي:-

  • كوبونات الدائمة: وهذه الكوبونات تقدم إما للعملاء الجدد عند الاشتراك لأول مرة، أو للعملاء القدامى لتجديد اشتراكهم.
  • كوبون المناسبات: وهي كوبونات مقدمة من ديلي ميلز للاحتفال بكل المناسبات والأعياد العامة مثل: بداية السنة الجديدة، الأعياد القومية، عيد الفطر وعيد الأضحى، الجمعة البيضاء، وغيرها من المناسبات.
  • العروض المؤقتة أو عروض الـ “Flash offer”: وهي قسائم خصم أو أكواد خصم تقدم لفترة قصيرة جدًا. غالبًا ما تكون لمدة 24 ساعة فقط أو أقل. ويتم تقديمها للعملاء كـ عرض خاص لفترة محدودة.

لماذا ديلي ميلز هو الأفضل؟

إلى جانب العروض والخصومات المستمرة، يقدم تطبيق ديلي ميلز مجموعة من المميزات التي جعلته يحتل الصدارة بين كافة التطبيقات والمنصات التي توفر خدمة اشتراكات الوجبات اليومية.

مميزات تطبيق ديلي ميلز

  1. أنظمة غذائية متنوعة منها كيتو دايت، الأكل الصحي، الفاست فود، دايت التنحيف، والميكس.
  2. باقات متنوعة تناسب الجميع، منها باقات الأسبوع، وباقات الأسبوعين، وباقات الشهر. كما يمكن الاختيار بين باقات الغداء فقط أو باقات اليوم الكامل التي توفر 3 وجبات رئيسية (إفطار + غداء + عشاء) بالإضافة إلى وجبة خفيفة (سناك).
  3. الأسعار في ديلي ميلز تندرج ضمن الأعلى قيمة والأوفر سعرًا مقارنة بجودة الخدمة المقدمة. كما أن الأسعار تشمل الضريبة والتوصيل.
  4. يقدم ديلي ميلز وجبات متنوعة يمكن الاختيار بينها لكل يوم بدلًا من وجبة واحدة إجبارية.
  5. وجبات ديلي ميلز يتم تقديمها بالتعاون مع أكثر من 50 مطعم من أفضل المطاعم وأعلاها جودة، مثل: Toasted توست إد، Protein Chef بروتين شيف، Flex Kitchen فليكس تشيكن، وغيرها من أشهر المطاعم الموجودة في المنطقة.
  6. خدمة عملاء ديلي ميلز متاحة على مدار الساعة وجاهزة لمساعدتك.

كيف تستفيد بكوبون خصم ديلي ميلز

لكي تستمتع بعروض وخصومات ديلي ميلز، لا تنسى أن تقوم بإدخال بياناتك (البريد الإلكتروني ورقم الهاتف) من خلال التطبيق، بالإضافة إلى تشغيل التنبيهات، وتفقد التطبيق بين الحين والآخر لكي تضمن معرفة كافة العروض.

المحتويات