ديلي ميلز

10 معلومات حول أفضل اشتراك وجبات دايت من ديلي ميلز

مشاركة
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

الرشاقة هي الحلم الذي يسعى له الكثير منا. ولكن جميعنا ندرك أن الطريق ليس يسيرًا ويحتاج الكثير من الإرادة والجهد لتحضير الوجبات وحساب السعرات الحرارية والقيم الغذائية وغيرها. ولكي نساعدك على خسارة الوزن ونوفر عليك كل هذا المجهود في نفس الوقت، نقدم لك أفضل اشتراك وجبات دايت من ديلي ميلز.

10 معلومات حول أفضل اشتراك وجبات دايت من ديلي ميلز

  1. اشتراك وجبات الدايت من تطبيق ديلي ميلز سوف يساعدك على خسارة الوزن دون التأثير على الصحة والنشاط. كما أنه يوفر عليك المجهود البدني والفكري. حيث أن الاشتراك سيوفر عليك التفكير في حساب السعرات والقيم الغذائية، ويوفر عليك إعداد وجباتك اليومية. فقط اشترك لتصلك وجبات اليوم الكامل إلى العنوان الذي تحدده، وفي الوقت الذي تختاره.
  2. يقدم لك الاشتراك كل يوم وجبات تكفيك وتشعرك بالشبع طوال اليوم. يتضمن الاشتراك 3 وجبات رئيسية ( إفطار، غداء، وعشاء) متنوعة بين اللحوم، والدجاج، والمأكولات البحرية. بالإضافة إلى وجبة خفيفة (سناك)، والتي إما أن تكون من الفواكه الطازجة أو التحلية قليلة السعرات، أو المكسرات أو غير ذلك.
  3. يعتمد الاشتراك على حمية منخفضة السعرات. حيث أن الوجبات الرئيسية الثلاثة بالإضافة إلى السناك تتراوح بين 800 و 1500 سعر حراري فقط لليوم الواحد.
  4. يوفر تطبيق ديلي ميلز باقتين لاشتراك وجبات الدايت. باقة أسبوعية (7 أيام) وباقة شهرية (28 يوم).
  5. يمكنك الاختيار بين عدة وجبات متنوعة لكل يوم، كما يمكنك تغيير وجباتك حتى بعد الاشتراك.
  6. يقوم تطبيق ديلي ميلز بتوفير الوجبات بالتعاون مع مجموعة واسعة من أفضل مطاعم الأكل الصحي، والوجبات الطازجة، والشهية؛ مثل مطعم فوي (VOY)، مطعم غرينش (Greenish)، مطعم فلكس كيتشن (Flex Kitchen)، مطعم ركن كرست (Crust Corner)، وغيرها.
  7. يهتم تطبيق ديلي ميلز بصحة وسلامة العملاء، لذلك يتم التعامل مع الوجبات بحرص واتباع كافة تعليمات الصحة والوقاية أثناء تحضير وتوصيل الوجبات.
  8. الأسعار في التطبيق تشمل الضريبة والتوصيل، بمعنى أنك ستدفع السعر المكتوب في التطبيق فقط، بدون أي مصاريف إضافية.
  9. ينطبق برنامج الولاء من ديلي ميلز على اشتراكات الدايت. وهو برنامج يوفر لك العديد من المميزات؛ منها الحصول على نقط مع كل اشتراك، والكاش باك، والحصول على مكافآت عند دعوة الأصدقاء وغيرها.
  10. طريقة الاشتراك بسيطة جدًا، كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيق ديلي ميلز، وادخال بياناتك. ومن ثم اختيار الاشتراك المناسب لك، وأخيرًا اختيار إحدى وسائل الدفع.

المحتويات

قد يعجبك أيضاً