أكل صحي

أكلات شهية ولذيذة للرجيم

مشاركة
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

سنعرض لكم 6 أكلات شهية ولذيذة للرجيم وغنية بالقيم الغذائية تجمع بين كونها شهية ولذيذة وفي نفس الوقت ملائمة للريجيم. وهو ما يساعد على الالتزام بالحمية الغذائية، دون الحاجة للالتزام بوجبات الريجيم المملة وغير الشهية.

أكلات شهية ولذيذة للرجيم

يعتقد الكثيرون ان الأكلات الخاصة بالدايت هي وجبات فقيرة وذات مذاق سيئ في أغلب الأحيان، هذا ليس صحيحًا على الإطلاق وسنتعرض معكم 6 وجبات خاصة بالريجيم ولكنها رائعة وغنية ولذيذة وذات مذاق مميز وستساعدك في الالتزام بالحمية الغذائية.

سلطة سيزر بالدجاج

في الحقيقة هي عبارة عن وجبة كاملة وليست مجرد سلطة، وتتكون من الخس المقطع، صدور الدجاج المشوية والمقطعة، قطع الخبز المحمص، وجبنة البارميزان. ويمكن اضافة القليل من التتبيلة التي تتكون من زيت الزيتون، الليمون، الثوم المهروس، المستردة، الملح والفلفل الأسود.

دجاج تندوري

وهي وصفة من المطبخ الهندي، وهي عبارة عن الدجاج المتبل المشوي. تتبيلة الدجاج التندوري هي أكثر ما يميزه. تتكون التتبيلة من الزبادي، الثوم، القرنفل، الزنجبيل، الكمون، القرفة، الكزبرة، البابريكا، الملح، الفلفل الأسود، وزيت الزيتون.

ستيك اللحم

وجبة تقليدية ولكنها لذيذة وغير مملة. ستيك اللحم وجبة تصلح للحمية ويمكن عملها في وقت قصير ولكنها تتطلب دقة في التسوية. تتكون من شرائح اللحم، البصل، الثوم المهروس، زيت الزيتون أو الزبدة، الملح، والفلفل الأسود.

دجاج ستير فراي

وصفة دجاج بسيطة ولذيذة وسريعة في نفس الوقت. تتكون من صدور الدجاج المقطعة شرائح، الفاصوليا الخضراء، فلفل أخضر وأحمر وأصفر مقطعين شرائح، الثوم، البصل الأخضر، الزنجبيل، صلصة الصويا، بالإضافة إلى التوابل.

بيف كاري (لحم بالكاري)

لحم بالكاري أو كاري اللحم أو بيف كاري، هي وجبة من المطبخ الآسيوي. تتكون من اللحم المطبوخ في صوص الكاري اللذيذ. يمكن تناولها مع الخبز أو الأرز. تتكون من مكعبات اللحم، أوراق الكاري، البصل، الكرفس، الطماطم، معجون الطماطم، الثوم، حليب جوز الهند، الفلفل الأحمر الحار، والبهارات. ويفضل تقديمه مع السلطة وسوتيه الخضار والقليل من الأرز.

دجاج مع الكينوا

وهي وجبة مثالية للريجيم حيث أن الكينوا صحية وخفيفة وقليلة السعرات الحرارية. تتكون هذه الوجبة من الدجاج، مرقة الدجاج، الكينوا، الثوم، البصل، خل البلسميك، زيت الزيتون، عصير الليمون، الملح والفلفل الأسود.

  هل أعجبتك الأكلات اللذيذة للرجيم؟ إذا كنت لا تعرف الطبخ أو ليس لديك الوقت الكافي للطهي، لا تقلق! حيث أن كل هذه الوجبات وأكثر موجودة في تطبيق ديلي ميلز، فقط اشترك واختار الوجبات المفضلة لديك.

المحتويات

قد يعجبك أيضاً

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *