ديلي ميلز

المشروبات الساخنة المسموحة والممنوعة في الكيتو

مشاركة
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

اختيار المشروبات الساخنة المسموحة والممنوعة في الكيتو دايت يحددها نسبة الكربوهيدرات والسكريات الموجودة في المشروب. حيث إن حمية الكيتو دايت تعتمد بشكل أساسي على منع السكريات تمامًا وتقليل نسبة الكربوهيدرات في الأطعمة بشكل كبير  صل إلى 20 غرام في اليوم فقط!

المشروبات الساخنة المسموحة والممنوعة في الكيتو

المشروبات المسموحة والممنوعة في الكيتو من الأشياء التي دائمًا ما يبحث عنها متبعي حمية الكيتو. ولكي نساعدك على حسن الاختيار، نقدم لك أفضل المشروبات الساخنة المسموحة والممنوعة في الكيتو.

أولًا: المشروبات الساخنة المسموحة في الكيتو

العديد من المشروبات الساخنة مناسبة للكيتو، لكن يجب أن تضع في اعتبارك ما تضيفه إليها. تشمل الإضافات المناسبة كريمة الخفق وبدائل السكر المناسبة للكيتو والخالية من السعرات الحرارية وشراب منكهات خالية من السكر. وهذه بعض الخيارات

الشاي بأنواعه

الشاي من المشروبات المناسبة لأي حمية. فهو خالي من السعرات وخالي من الكربوهيدرات. يمكنك شرب كافة أنواع الشاي، يشمل ذلك الشاي الأسود والشاي الأحمر والشاي الأخضر وغيرها. 

القهوة بأنواعها

القهوة أيضًا من المشروبات الجيدة للحميات. فهي خالية من السعرات الحرارية وغنية بمضادات الأكسدة وتحتوي على نسبة عالية من الكافيين وهو من العناصر التي تساعد على تقليل الشعور بالجوع وتقلل الشهية. يمكنك إضافة بدائل الحليب المناسبة للكيتو وتحليتها ببدائل السكر.

الكاكاو

مشروبات الشوكولاتة الساخنة من المشروبات المفضلة في فصل الشتاء. ولكن لسوء الحظ الشوكولاتة الساخنة بوصفتها المعروفة ليست من المشروبات المسموحة في حمية الكيتو. ولكن لحسن الحظ، يمكنك شرب الشوكولاتة الساخنة بتعديل بسيط في الوصفة.
استبدل الحليب البقري بأحد بدائل الحليب، واستبدل الشوكولاتة المحلاة بالسكر بالكاكاو الخام مع سكر ستيفيا ويمكنك إضافة قطعة من الزبدة أو القليل من الكريمة لإضافة طعم غني ولذيذ.

الأعشاب

يمكنك تناول مشروبات الأعشاب بمختلف أنواعها وبكميات لا محدودة مع حمية الكيتو. جرب تناول مغلي الكمون، الكركديه، اليانسون، القرفة، الزنجبيل، وغيرها العديد.

ثانيا: المشروبات الساخنة الممنوعة في الكيتو

المشروبات الساخنة الممنوعة في الكيتو قليلة وغالبًا ما يكون لها بديل. وكقاعدة عامة، امتنع عن إضافة السكر والعسل والمبيض والحليب البقري والقشدة المحلاة.

الشوكولاتة الساخنة

الشوكولاتة الساخنة تحتوي على الكثير من السكر والكثير من الكربوهيدرات بسبب إضافة السكر والكريمة والحليب والشوكولاتة المحلاة. لذلك يجب الامتناع عنها واستبدالها بالكاكاو الساخن.

السحلب

السحلب من المشروبات الشتوية اللذيذة، ولكنها من المشروبات التي تحتوي على كمية كبيرة جدًا من الكربوهيدرات. وذلك لأنه يحتوي على النشا والسكر والحليب. بالإضافة إلى الزبيب والشوكولاتة والكورنفليكس للتزيين. لذلك لا بد من تجنبه تمامًأ.

المشروبات الجاهزة

مشروبات القهوة والشاي الموجودة في المحلات والسوبر ماركت مثل الكابوتشينو والقهوة 3×1 و2×1 وغيرها جميعها تحتوي على نسب عالية من الكربوهيدرات والمواد الضارة مثل مبيض القهوة والسكر. لذلك يجب الابتعاد عنها. كذلك المشروبات المقدمة في المقاهي مثل القهوة المنكهة بالبندق أو الفانيلا أو قهوة فرنسية. فجميعها تحتوي على السكر والمبيض والإضافات ذات محتوى كربوهيدرات عالي 

المحتويات

قد يعجبك أيضاً

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *