ديلي ميلز

خدمة توصيل طلبات دايت بالرياض

مشاركة
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

توصيل طلبات دايت هو أحد المزايا التي يقدمها تطبيق ديلي ميلز بالرياض. لكي يساعد راغبي خسارة الوزن سواء كانوا من أصحاب الدوام أو حتى غير الموظفين في الوصول إلى الوزن المثالي. فهذا الاشتراك يلائم كل من يحلم بالصحة والرشاقة.

معلومات حول خدمة توصيل طلبات دايت بالرياض

لكي تتعرف أكثر على خدمة توصيل طلبات دايت بالرياض المقدمة من تطبيق ديلي ميلز، جمعنا لك الأسئلة الأكثر ترددًا. بالإضافة إلى الإجابة الخاصة بها.

كم عدد الوجبات المقدمة في الاشتراك وما نوع الوجبات؟

يحتوي اشتراك الدايت على ثلاث وجبات لكل يوم (فطور + غداء + عشاء ) بالإضافة إلى وجبة خفيفة (سناك). وتتنوع الوجبات بين اللحوم والدجاج والأسماك. بالإضافة إلى الأطباق الجانبية الدايت مثل الخضروات أو الأرز البسمتي أو السلطة. أما الوجبة الخفيفة فيمكن أن تكون فواكه أو مكسرات أو حلويات مناسبة للرجيم.

ما هي الباقات المتوفرة؟

يقدم تطبيق ديلي ميلز باقتين لاشتراك الدايت. الباقة الأولى هي الباقة الشهرية والتي تقدم الوجبات اليومية الثلاث لمدة 28 يوم.
والباقة الثانية هي الباقة الأسبوعية والتي تقدم الوجبات لمدة سبعة أيام.

كم سعر الاشتراك؟

الأسعار في ديلي ميلز هي الأوفر مطلقًا. ولكن قد يختلف السعر وفقًا للباقة التي تود الاشتراك بها والعروض المقدمة في هذا التوقيت. لذلك يمكنك الدخول إلى تطبيق ديلي ميلز للتعرف على الأسعار.

ما هو طبيعة الحمية التي يتبعها الاشتراك؟

الحمية المتبعة في اشتراك الدايت هي حمية متوازنة وصحية. تقدم كافة القيم الغذائية التي يحتاجها الجسم. إلى جانب اعتماد السعرات الحرارية المنخفضة لضمان خسارة الوزن بصحة وبدون أي أضرار جانبية.

كم كيلوغرام أخسر عند الاشتراك في هذا النظام؟

نسبة خسارة الوزن تختلف من شخص إلى آخر حيث أنها تعتمد على عدة عوامل أساسية مثل العمر، الكتلة العضلية، النشاط البدني، الحالة الصحية، الجنس (ذكر أو أنثى)، وغيرها من العوامل. لذلك لا يمكن أن نضع رقم محدد لنسبة خسارة الوزن. ولكن نضمن لك خسارة الوزن بشكل مستمر وصحي وآمن.

إذا كنت تود الاشتراك في باقة الدايت، استخدم كود المدونة لتحصل على 15% خصم عند الاشتراك لأول مرة: BLD15

كيف أعرف السعرات الحرارية للوجبات؟

كافة الوجبات داخل التطبيق تحتوي على كل المعلومات الخاصة بالعناصر الغذائية، مثل نسبة الكربوهيدرات، نسبة الدهون، نسبة البروتين، والسعرات الحرارية.

متى وكيف يتم توصيل الطلبات؟

يتم توصيل الوجبات في العنوان والموعد الذي يحدده العميل. ويتم توصيلها من قبل مندوبي تطبيق ديلي ميلز. والذين يسعون لخدمة العملاء وإرضائهم ويتبعون كافة معايير الصحة والسلامة.

كيف يتم الاشتراك في باقة الدايت؟

يمكنك الاشتراك في باقات دايت التنحيف من خلال تطبيق ديلي ميلز أو من خلال موقع ديلي ميلز الرسمي.

هل يوجد عروض أو خصومات داخل التطبيق؟

العروض والخصومات من ديلي ميلز متوفرة ومتجددة بشكل دائم. لكي تبقى على اطلاع بآخر العروض ننصحك أن تقوم بما يلي:-

  1. تفحص التطبيق بين الحين والآخر.
  2. قم بتفعيل التنبيهات.
  3. قم بتسجيل الدخول مجانًا على التطبيق من خلال إضافة بعض البيانات (رقم الهاتف والبريد الألكتروني) لكي تستقبل رسائل حول  العروض المتجددة.

المحتويات

قد يعجبك أيضاً

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *