ديلي ميلز

وجبات غداء للموظفين في الرياض

مشاركة
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

لا يجد الكثير منا وقتًا لإعداد وتحضير وجبات غداء العمل الخاص به، نظرًا لانشغال جداول أعمال الجميع وضغوط العمل. لذلك يقدم تطبيق ديلي ميلز وجبات غداء للموظفين في الرياض. ليوفر لك تناول وجبة غداء شهية أثناء الدوام بكل سهولة.

حمل تطبيق ديلي ميلز لتتعرف على آخر العروض والخصومات ولا تنسى تفعيل التنبيهات وإضافة بياناتك لتصلك العروض الحصرية أول بأول

وجبات غداء للموظفين الرياض

وجبات غداء العمل المقدمة من ديلي ميلز للموظفين في الرياض متنوعة وتتناسب كافة الأذواق والأنظمة الغذائية. فمهما كان النظام الغذائي الذي تتبعه، ستجد اشتراك وجبات مناسب لك. ومن ضمن هذه الاشتراكات:-

أولًا: اشتراكات الوجبات الصحية:-

إذا كنت من محبي الأكل الصحي وتسعى للحفاظ على وزنك دون زيادة أو نقصان، وفي نفس الوقت تتناول وجبات شهية وصحية تضم كافة القيم الغذائية التي يحتاجها الجسم. ستجد اشتراكات تتناسب معك. ويمكنك الاختيار بين اشتراك الأسبوع، الأسبوعين أو الشهري.

خيارات الوجبات المقدمة في اشتراكات غداء الموظفين في الرياض كثيرة ومتنوعة، ومقدمة من أفضل مطاعم أكل صحي في الرياض منها؛ دجاج ترياكي من بوكي ستة POKW SIX، ساندويتش صدر ديك رومي من  صاب SUBWAY، كانتون تشيلي بيف من دايت ستيشن The Diet Station ، دجاج برياني من فرش صب freshsub، وغيرها الكثير.

ثانيًا: اشتراكات الكيتو دايت:-

متبعي رجيم الكيتو دائما ما يعانون من وجبة الغداء أثناء الدوام. حيث أن حمية الكيتو لها متطلبات خاصة مثل استخدام مصادر الدهون الصحية ، تحديد نسبة البروتين في الأطعمة، وتقليل نسبة الكربوهيدرات في الأطعمة بشكل كبير. لذلك يضطرون إلى إحضار وجباتهم من المنزل أو الاعتماد على السلطات فقط. لكن هذا لا ينطبق على اشتراك ديلي ميلز، الذي يوفر لمتبعي الكيتو وجبات لذيذة وشهية وقليلة الكربوهيدرات. منها؛ وجبة الروبيان مع الخضار من ركن كرست Crust Corner ، دجاج مسحب من بيت الشاورما Shawarma House، كوسة باللحم المفروم من Bowls to Go، وغيرها الكثير من الوجبات الشهية.

ثالثًا: اشتراكات الفاست فود:-

محبي الوجبات السريعة والوجبات الدسمة يجدون أشهى الوجبات وافضل المطاعن أيضًا في ديلي ميلز. حيث يقدم اشتراك الفاست فود تشكيلة رائعة من الوجبات الشهية مثل؛ وجبة ساندوتش طاووق كلاسيك من طاووق نيشن Tawook Nation، وجبة مارغريتا بيتزا من أوريغانو Oregano، وجبة صدر دجاج مقمرش من بريانك Biryanak، وغيرها الكثير من الوجبات الشهية.

لماذا أشترك في وجبات غداء الموظفين

اشتراك وجبات الغداء سيوفر عليك الجهد فلا مزيد من البحث والتفكير في وجبة الغداء يوميًا، ويوفر عليك الوقت فأنت تطلب وجباتك الأسبوعية أو الشهرية مرة واحدة وتستلم الوجبات يوميًا في الموعد والعنوان الذي تحدده، بالإضافة إلى الكثير من المميزات التي تهدف لتوفيرك راحتك.

المحتويات

قد يعجبك أيضاً

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *